كلية الإدارة والاقتصاد تختتم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٥ -٢٠٢٦ لطلبة المرحلة الأولى
اختتمت في كلية الإدارة والاقتصاد بالجامعة العراقية، اليوم الأحد الموافق ٢١ حزيران ٢٠٢٦ ، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة المرحلة الأولى، بعد استكمال جميع المتطلبات التنظيمية والإدارية الخاصة بالعملية الامتحانية.
وأجرى السيد معاون عميد الكلية للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور محمد عبد الواحد، والسيد معاون عميد الكلية لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور نصيف عبد اللطيف نصيف، نيابةً عن السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور حميد علي أحمد المحترم، جولة ميدانية شملت عدداً من القاعات الامتحانية للاطلاع على سير الامتحانات ومتابعة انتظام أداء الطلبة لامتحاناتهم في يومها الأخير.
وفي تصريح له، أكد السيد معاون عميد الكلية للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور محمد عبد الواحد أن الكلية حرصت على تهيئة جميع المستلزمات اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية وتوفير بيئة مناسبة للطلبة لأداء امتحاناتهم بانسيابية عالية، مشيداً بجهود اللجان الامتحانية في تنظيم وإدارة الامتحانات، ومثمناً في الوقت ذاته تعاون التدريسيين والطلبة.
كما وجه شكره وتقديره إلى جميع الأساتذة واللجان الساندة لما بذلوه من جهود متميزة أسهمت في إنجاح العملية الامتحانية.
وتأتي هذه المتابعة في إطار حرص عمادة الكلية على متابعة مجريات العملية الامتحانية والوقوف على احتياجات الطلبة بما يسهم في توفير البيئة المناسبة لأداء الامتحانات.
وتواصل كلية الإدارة والاقتصاد جهودها في تطوير البيئة التعليمية والأكاديمية بما ينسجم مع معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

